دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Like/Tweet/+1
سحابة الكلمات الدلالية

منتدى
المواضيع الأخيرة
» لفتح قسمة المتاخره عن الزواج الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244
الأحد أبريل 15, 2018 11:46 pm من طرف الشيخ رؤوف

» علاج المس الشيطاني الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244
الأحد أبريل 15, 2018 11:46 pm من طرف الشيخ رؤوف

» وصفة للقبول والزواج بالحناء الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244
الأحد أبريل 15, 2018 11:45 pm من طرف الشيخ رؤوف

»  فائدة لمنع الخيانة الزوجية الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244
الأحد أبريل 15, 2018 11:44 pm من طرف الشيخ رؤوف

» ارجاع الزوج او الزوجه فورا الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244
الأحد أبريل 15, 2018 11:44 pm من طرف الشيخ رؤوف

» تهيج الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244
الأحد أبريل 15, 2018 11:43 pm من طرف الشيخ رؤوف

» فوائد سوره الفاتحه الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244
الأحد أبريل 15, 2018 11:43 pm من طرف الشيخ رؤوف

» الإسم الرابع عشر الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244
الأحد أبريل 15, 2018 11:42 pm من طرف الشيخ رؤوف

» فوائد سوره الانعام الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244
الأحد أبريل 15, 2018 11:41 pm من طرف الشيخ رؤوف

ازرار التصفُّح
البوابة
الرئيسية
الأعضاء
البيانات الشخصية
س .و .ج
بحـث
الشيخ
الروحاني
مصطفى
الزيات
لجلب
الحبيب
علاج
السحر
تعطيل
الزواج

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط الشيخ الروحاني مصطفي الزيات 00201124436244 لجلب الحبيب بالقران على موقع حفض الصفحات


الروائح وعلاقتها بالشياطين الشيخ الروحانى مصطفى الزيات لجلب الحببيب بالقران 00201124436244

اذهب الى الأسفل

الروائح وعلاقتها بالشياطين الشيخ الروحانى مصطفى الزيات لجلب الحببيب بالقران 00201124436244

مُساهمة من طرف Admin في السبت فبراير 10, 2018 6:07 pm

هناك خلط شائع حول استخدام كلمة “رائحة” وهي لفظ عام، يشمل الطيب والخبيث من الروائح، فنقول؛ رائحة الورد، أو رائحة الغائط، وكلمة “عطر” وهي لفظ خاص بالطيب من الروائح، فنقول عطر المسك، أو الريحان، أو الياسمين. يقول بن منظور: “والرائحةُ النسيم طيِّباً كان أَو نَتْناً”. () أما عن العطر فيقول: “العِطْرُ: اسم جامع للطِّيب، والجمع عُطورٌ. والعطّار: بائعُه، وحِرْفَتُه العِطَارةُ”. () قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (مَثَلُ الجليسِ الصَّالحِ والسَّوءِ، كحاملِ المسكِ ونافخِ الكيرِ، فحاملُ المسكِ: إمَّا أن يُحذِيَكَ، وإمَّا أن تبتاعَ منهُ، وإمَّا أن تجدَ منهُ ريحًا طيِّبةً، ونافخُ الكيرِ: إمَّا أن يحرِقَ ثيابَكَ، وإمَّا أن تجدَ ريحًا خبيثةً). ()

فتتنوع الروائح وتختلف، فمنها الطيب المستحب، ومنها الخبيث المنكر. أما العطور فجميعها طيب، فيتعطر الإنسان بما لا حصر له من أنواع الطيب، وكل يوم يبتكر الجديد من أصناف العطور وأنواعها، لما لها من تأثير نفسي ملموس، سواء فيمن يتعطر بها، أو من يستنشقها من المحيطين به، فللعطور دور كبير في التقارب الإجتماعي بين الناس، وخصوصا في توطيد العلاقة الحميمية بين الزوجين. وكان هذا السبب في تنافس مصنعي العطور لابتكار الجديد من العطور لتناسب كل الأزواق، وتسابق الناس في اقتناء ما يروق لهم من أصناف الطيب والعطور، إما للاستخدام الشخصي، أو كهدايا يتودد الناس بها إلى بعضهم البعض. وليس بالضرورة لكون العطر طيبا أن يحوذ رضى الجميع، ويجذب الآخرين، ويؤثر فيهم، وإنما تختلف أزواق البشر، وتتنوع ميولهم فيما بينهم، فمنهم من يجذبه عطر معين، بينما قد ينفر البعض من عطور قد يراها الآخرين قمة في الجاذبية. فلكل عطر تأثيره الخاص، فلا تستوي ردود فعل الجميع مع كل العطور، بل تختلف وتتابين تباينا كبيرامن شخص إلى الآخر.

essential oil in actionوللعطور تأثير نفسي، ومحفز جنسي، حيث يفرز المسك فيرومونات pheromones قوية، وهي مواد كيميائية قادرة على العمل خارج جسم الفرد، فتؤثر على سلوك المحيطين به. والفيرومونات أنواع عديدة، وما يعنينا منها الفيرومونات الجنسية “الجاذبة جنسيا sex attractants” فهي تؤثر على سلوك المتلقي، فتجذبه نحو الجنس الآخر، وتحفز أجهزة الجسم. وقد تردد منذ العصور القديمة أن رائحة المسك تعمل كمحفز جنسي ممتاز، ولقد قدمت العلوم الحديثة تفسير ذلك. على الرغم من أن الجدال لا يزال دائرا حول فيرومونات الجنس، إلا أن هناك علماء يعتقدون أن رائحة المسك تماثل رائحة هرمون التستوستيرون، والذي قد يؤدي دور الفورمون في البشر. وهذه الفيرمونات الجنسية تؤثر في الشياطين تماما كما تؤثر في البشر، وفي الحيوانات كذلك، هذا إن لم يكن تأثرهم بها أشد وأقوى، لأن حواس الجن مرهفة جدا.

وبشكل عام؛ تتأثر الجن نفسيا بما يتأثر به البشر من الروائح، هذا إن لم يكن تأثرهم يزيد، وتتأثر الشياطين نفسيا بشكل خاص بالروائح والعطور، خاصة وأن حاسة الشم مقترنة بالتنفس، فلا يمكن للجن حبس أنفاسه أو منع الشم. وتاثرهم هذا سببه رهافة حواسهم، فيتمتعون بحاسة شم قوية جدا، فللجن قدرة خاصة على الانتقال بحواسهم عبر المكان، فرغم بعد المسافات يمكنهم رؤية ما يحدث في مكان آخر، أو يسمعون كلاما يدور داخل حجرة مغلقة، كذلك يمكنهم شم الروائح المختلفة والتمييز بينها، رغم انباعاثها من مكان في أقصى العالم.


عادة لا ينفر الجن مؤمنهم أو كافرهم من العطور والروائح الطيبة، بدليل أن الكفار تحفهم الشياطين وتجتمع عليهم، رغم تطيبهم بأطيب العطور، وتفوح منهم أفخر أصناف الراوئح وأندرها. بل ربما تجذب الروائح الطيبة الشياطين، وتتحرك لها أنفسهم وشهوتهم، لأن الروائح الطيبة تحرك الأنفس وتحفز الشهوات، سواء في الإنس أم الجن، بل ربما يتأثر بها الجن أشد من تأثر الإنس. إذن فللمسك على وجه الخصوص تأثيرات تضر بمصالح الشياطين، لا بطبيعتهم كجن، فيؤثر في مدى قوتهم، وقوتهم تكمن في طاقتهم السحرية، إذن فللمسك تأثير في السحر بشكل أو آخر، وهذا ما يجب أن نتوصل إليه بالبحث والتجربة.

رغم انجذاب الشياطين للعطور، نجد بعض أنواعهم يبغضون المسك على وجه الخصوص، وينفرون من استنشاقه، مع أنه مستخلص طبيعي مستخرج من غدة غزال المسك، وهذا يتضح من ردود فعلهم لاستخدامه أثناء الجلسات العلاجية، لاستفزازهم وكشف حضورهم من عدمه، وأحيانا يفيد في صرفهم من الحضور، هذا وإن كنا غالبا كمعالجين نستخدم المسك المصنع كميئايا، كبديل عن المسك الطبيعي، بسبب فارق السعر الكبير بينهما. من غير المقنع أن تنفر الشياطين من المسك لمجرد أنه أطيب الطيب، وهم خبثاء الأنفس، استنادا لقول النبي صلى الله عليه وسلم: (أطيب الطيب المسك)‌،( ) فهناك مركبات عطرية مبتكرة تضاهي في طيبها رائحة المسك، هذا المفهوم السطحي، نردده تعبيرا منا عن كراهيتنا للشيطان، لكنها في الحقيقة؛ نظرة قاصرة، لمجرد سد ثغرة عجزنا عن وضع تفسيرات مقنعة لعالم مغيب عنا. مثل هذه التفسيرات النمطية لا تصدر من معالج يتصدى للشياطين، ويحتك بكيدهم بشكل مباشر، فلا يقنع بمثل هذه الإجابات التي تدغدغ العواطف، بل عليه أن يتوصل إلى الأسباب الحقيقة التي تتفق والعقل السليم، ولا تعارض الشرع الحنيف، حتى يتمكن من تشخيص الداء، وتوصيف الدواء.

يمكن الاستفادة من العطور في علاج المس والسحر، إذا أحسن المعالج توظيف استخدامها، وبطريقة سليمة تؤثر في الشيطان، فأحيانا يمر بنا في الطريق امرأة تفوح منها رائحة المسك، فنعلم على الفور أنها مصابة بالمس أو السحر، وأنها تتبع نظاما علاجيا، ولكن التطبيق هنا خاطئ، لمخالفته النهي الشرعي عن خروج المرأة متعطرة. هذا بخلاف أن الشياطين لديهم حاسة شم قوية جدا، وتفوق حساسية الشم لدى البشر إلى حد كبير، فلا يلزمنا الاسراف في استخدام المسك، لدرجة أن يشمها من حولنا، إنما تكفينا مجرد قطرة من المسك، غاية في الصغر، فإما أن تدهن بها المرأة قطعة حفاض الدورة الشهرية، وتجعلها في الموضع، أو أن يدهن الرجل بها خصيتيه، هذا إلى جانب أن الإسراف قد يؤذي البشرة الحساسة ويضرها، خاصة وأننا نستخدم المسك الصناعي والمكون من عناصر كيميائيا، كبديل عن (مسك دم الغزال)، لأنه باهظ الثمن، ونادر الوجود.

frankincense-smoke-istock_000003278665mediumالتعطير بالبخور: وللتعطير صورا مختلفة، فمنها المستخلصات العطرية من الزيوت، والأعشاب العطرية المضافة لحمام الماء، وكذلك حرق (البخور)، فيدخل البخور كعنصر رئيسي في صناعة مختلف أنواع الأسحار، لما له من منزلة عظيمة في عالم الجن، وله تأثيره فيهم كغذاء لهم. يستنشق الجن البخور كغذاء لهم، لذلك يشيع حرق البخور بين السحرة والمنجمين عند استحضار شياطين الجن، فبحرق أنواع معينة منه وتلاوة بعض العزائم الكفرية تهرع الجن إلى الساحر، فالبخور من أعظم قرابين السحرة إلى شياطين الجن، وأحد أهم طقوس السحر وعبادة الشيطان. ولأن البخور طعام لعموم الجن مؤمنهم وكافرهم، فإن السحرة يستخدمونه في أسر الجن المسلمين، ويسحرون لهم من خلال التبخير. فعن عبد الله بن مسعود ‏قال: قدم وفد الجن على رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏فقالوا: يا ‏ ‏محمد ‏انه أمتك أن ‏يستنجوا ‏ ‏بعظم أو روثة أو حممة، فإن الله تعالى جعل لنا فيها رزقا. قال: فنهى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏عن ذلك. والحممة هي الفحم، (بضم الحاء والميمين مفتوحتين على وزن رطبة: ما أحرق من خشب ونحوه والجمع بحذف الهاء). ()

كما في النص يقول الجن عن الحممة أي الفحم (فإن الله تعالى جعل لنا فيها رزقا)، لو قالوا: “جعلها لنا رزقا”، لفهم أن الفحم رزق لهم في ذاته، وإنما في الفحم رزق للجن، مثلما أن العظام ليست رزقا في ذاتها، إنما ما علق بها من لحم، كما ورد عن عامر قال: سألت علقمة هل كان ابن مسعود شهد مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ‏ ليلة الجن؟ قال: فقال علقمة: أنا سألت ابن مسعود فقلت: هل شهد أحد منكم مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ‏ليلة الجن؟ قال: لا! ولكنا كنا مع رسول الله ذات ليلة ففقدناه، فالتمسناه في أودية والشعاب فقلنا: استطير أو اغتيل. قال: فبتنا بشر ليلة بات بها قوم، فلما أصبحنا إذا هو جاء من قبل حراء. قال: فقلنا: يا رسول الله فقدناك فطلبناك فلم نجدك فبتنا بشر ليلة بات بها قوم. فقال: (أتاني داعي الجن فذهبت معه فقرأت عليهم القرآن). قال: فانطلق بنا فأرانا آثارهم وآثار نيرانهم وسألوه الزاد فقال: (لكم كل عظم ذكر اسم الله عليه يقع في أيديكم أوفر ما يكون لحما، وكل بعرة علف لدوابكم). فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (فلا تستنجوا بهما فإنهما طعام إخوانكم).() ولكن ما علق بها من لحم، وكذلك ما تعلق بالفحم وما ينجم عن احتراقه من دخن، إذا فالجن تتغذى على الدخان المنبعث من الفحم والبخور المشتعل، فالفحم ليس غذاء بعينه ولكن ما انبعث من البخور من دخان نتيجة احتراق محتوياته، فالعامل المشترك بين الفحم والبخور هو الدخان.

وحتى لا يخدع عوام الناس بالسحرة، فهم يصنعون أسحارا خاصة بتراكيب سحرية، ويبخرونها بأنواع خاصة من البخور، وفي أوقات معينة، وقد يستمر عمل هذا السحر أياما، أو أشهرا، وربما سنوات، ثم يحتفظون بهذه التركيبة السحرية، وبالخدام الخاصين بها، ثم يستخرجونها للاستخدام وقت الحاجة. هذا السحر مسبق الإعداد يكون بحسب الغرض منه، كسحر تفريق بين زوجين، أو عقد رجل عن أهله، أو تعطيل زواج، إلى آخر ما هناك من أنواع السحر وصنوفه. فكلما تقدم إليها طالب سحر استخرجوا له من السحر سابق الإعداد، لكن عادة لا يكون كافيا لتنفيذ السحر المطلوب، لذلك يخدعون صاحب الطلب، سواء كان مريضا يريد العلاج على أيديهم، أم المسحور لأجله، فيطلبون منه التبخير بأنواع طيبة من البخور، مثل المسك، أو العنبر، أو اللبان، فيكون طلب الساحر هذا جزء مكمل للسحر الذي قام بتجهيزه مسبقا، فيقع المسحور لأجله في ممارسة السحر وهو لا يدري. لذلك فطلب استخدام البخور يثير شبهات حول المعالج إن طلبه من المريض، فالبخور مؤثر فعلا في الشياطين، وهذا أمر لا يجب إنكاره، لكن تبقى العقبة في أمرين، الثقة في المعالج خشية أن يكون ساحر، الأمر الآخر خشية أن يكون أخطأ في اختيار نوع البخور، خاصة إن طلب بخور مخلط، فقد وقع وهو لا يدري في ممارسة السحر بجهله، وهذا ما سوف أبينه في موضعه


Admin
Admin

المساهمات : 172
تاريخ التسجيل : 06/02/2018

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shekhelziat.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الروائح وعلاقتها بالشياطين الشيخ الروحانى مصطفى الزيات لجلب الحببيب بالقران 00201124436244

مُساهمة من طرف لمياء محمود في الأحد فبراير 18, 2018 7:48 pm

موضوع رائع وهام يسلم يداك فضيله الشيخ
الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244

لمياء محمود

المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 18/02/2018

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى